حرامي ولاعااات⭐⭐⭐⭐⭐

@Of0555

حرامي ولاعااات⭐⭐⭐⭐⭐

‏‏💚النادي الملكي💚

76% Activity

64% Quality

2.232 Tweets 111 Followers 851 Followings 96 Likes

Login to Follow Direct Message Mute Block

  • samialqorashi

    قد يفوز ريبيروف غدا لأنه ليس لديه خيار في وضع التشكيل سيضع كل من لديه في الدكة ومن في ثلاجة النادي ليكمل ١١ لاعبا…

    10 hours, 44 minutes ago

    Twitter for iPhone

    374 Retweets 216 Likes

  • noudali_

    فتح قضيه منتهيه لصالحنا وقلبها علينا وهدد واسقط على نادينا واجبرنا على بيان اعتذار يهين الكيان ( الاهلي مدعوم ) تأج…

    9 hours, 41 minutes ago

    Twitter for iPhone

    27 Retweets 15 Likes

  • Al_Kawaser1

    ❌ غيابات #الاهلي ضد الفيحاء : - 1- ياسر المسيليم 2- محمد العويس 3- معتز هوساوي 4- منصور الحربي 5- تيسير الجاسم 6- ح…

    2 days, 17 hours ago

    Twitter for iPhone

    207 Retweets 155 Likes

  • i_S4S

    صله كالعاده تحط ارقام من الكيس وتحذف لتلمع للاتحاد او الهلال الاهلي سجل ثلاث اهداف على الشباب بشوط والمدرب كارينيو…

    14 hours, 47 minutes ago

    Twitter for iPhone

    195 Retweets 34 Likes

  • Mohmdkhq2015

    #الاتحاد_الشباب اليوم الاتحاد يتقمص شخصيه الفيران.. ويستغل نقص الدوليين من الشباب وعلي قول المثل👇 اذا غاب البس العب يافار 😂😂😂😂

    14 hours, 25 minutes ago

    Twitter for Android

    5 Retweets 2 Likes

  • 10A_R10

    جميل الأهلي اسقطوا عنه ادارته واعلامه وداعميه ولاعبيه ولازال واقفا ولن نقول مثل غيرنا ونتباكى بل نقول حسبنالله…

    2 days, 10 hours ago

    Twitter for iPhone

    64 Retweets 22 Likes

  • idiverse4

    يسحبون من الاهلي عشر لعيبه ومن الشباب خمسه ومن النصر اربعه عشان يهدون الكاس للاتحاد وبكره يصيحون يقولون البشوت خربوا ءلينا الكوره

    14 hours, 53 minutes ago

    Twitter for iPhone

    349 Retweets 44 Likes

  • salem_alahmadi

    ثقة الأهلاويين كبيرة جدا في كل من يرتدي شعار ناديهم ولكن السؤال الذي ما يزال قائما أين مبدأ تكافؤ الفرص بين المتنافسين يا اتحاد القدم !!!!!

    11 hours, 17 minutes ago

    Twitter for iPhone

    766 Retweets 341 Likes

  • khalid365

    قرار يصب في مصلحة #الهلال لأنه المتصدر ويواجه القادسية الذي أخرجه من كاس الملك ولكن أين التعامل بالمثل أيها المسئ…

    11 hours, 28 minutes ago

    Twitter for iPhone

    137 Retweets 15 Likes

  • KFO_16

    لأول مره في تاريخ الرياضه السعودية سيلعب فريق دور ال8 بغياب 13 لاعب 10منهم اساسيين ... للتاريخ إنهُ #الاهلي 💚 (( 11…

    10 hours, 55 minutes ago

    Twitter for iPhone

    152 Retweets 52 Likes

  • alahlimlaki

    حرمان الأهلي من لاعبيه الدوليين بدور 8 من كأس الملك وغياب 10 لاعبين .. اتحاد القدم يصدر قرار الان بالسماح للاعبي ال…

    12 hours, 59 minutes ago

    Twitter for iPhone

    58 Retweets 10 Likes

  • shadeen1423

    اتحاد القدم اصبح (قطع اثاث) ليس له اي قرار مصلحة اندية الرياض فوق كل اعتبار تقدم مباراة الهلال والقادسيه لارتباط…

    12 hours, 19 minutes ago

    Twitter for Android

    427 Retweets 109 Likes

  • k_alsh3laan

    ومن يرغبُ بالشهرة ( يخترقُ ) حسابات وينشرُ خطاباتٍ للنصر ويتحدى ثمَّ في النهاية يخسرُ كرامته. #النصر

    17 hours, 44 minutes ago

    Twitter for Android

    1497 Retweets 332 Likes

  • wb3deennnn

    @Turki_alalshikh

    2 days, 13 hours ago

    Twitter for iPhone

    1477 Retweets 621 Likes

  • caresmaa

    1 days, 13 hours ago

    Twitter for iPhone

    2571 Retweets 277 Likes

  • omaralsomah

    جمهور الأهلي الحبيب أشكر مشاعركم ومحبتكم وتيفو مباراة الأهلي والتعاون لابد يكون داعم ومحفز لكل زملائي اللاعبين وليس…

    1 days, 12 hours ago

    Twitter for iPhone

    12346 Retweets 6555 Likes

  • Alhnoon987

    #تيفو_السومه_التاريخي السومة وجمهور الأهلي قصة عشق لاتنتهي 💚💚💚

    1 days, 13 hours ago

    Twitter for iPhone

    1 Retweets 0 Likes

  • Bdran_BGM

    سامحنا ياطويل العمر اقوى قرار سويته للاهلي عدم الوقوف على النشيد ورغم هلاليتك الطاغيه حقق الهلال والنصر والاهلي الد…

    2 days, 14 hours ago

    Twitter for iPhone

    233 Retweets 57 Likes

  • Aldowayesh

    لايُلدغ النصرُ من فريقٍ واحدٍ مرتين في خميسيْن متتاليين … #النصر_الباطن

    1 days, 17 hours ago

    Twitter for iPad

    2310 Retweets 273 Likes

Loading